إعلان عن نشر نشرة الإصدار الأولية وفترة بناء سجل الأوامر المتعلقة بطرح أسهم شركة دار المعدات الطبية والعلمية للاكتتاب العام

أعلنت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال) بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية في طرح أسهم شركة دار المعدات الطبية والعلمية للاكتتاب العام ("الطرح") أنه تم نشر نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالطرح.


كما أضاف المستشار المالي أنه تم تحديد فترة بناء سجل الأوامر للفئات المشاركة بدءً من تاريخ 17 يناير 2022م، وحتى تاريخ 27 يناير 2022م.


وأشار الاستثمار كابيتال إلى أن المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر خلال الفترة المذكورة أعلاه تقتصر على الفئات المؤهلة للمشاركة في بناء سجل الاوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.


وأوضح الاستثمار كابيتال أنه سيتم تحديد سعر الطرح بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها فترة اكتتاب الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة ستة ملايين (6,000,000) سهم، بما يمثل 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى خمسة ملايين وأربعمائة ألف (5,400,000) سهم والتي تمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح.


للمزيد من المعلومات وللاطلاع على نشرة الإصدار الأولية، يرجى زيارة موقع هيئة السوق المالية    (www.cma.org.sa)، شركة دار المعدات الطبية والعلمية (www.smeh.com.sa)، والموقع الإلكتروني لشركة الاستثمار كابيتال (www.icap.com.sa).


للاطلاع على نشرة الإصدار